ما هى اضرار و فوائد الفلفل الحار
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .الفلفل الحار غني بالعديد من المعادن والفيتامينات مثل فيتامينA وفيتامين C، والبيوفلافينويدز bioflavinoids . خفض الكولسترول السيء في الدم ورفع الكولسترول الجيد وبالتالي المساهمة في تعزيز صحة القلب والشرايين.مضاد قوي للالتهابات.يحتوي على مضادات أكسدة قوية تساعد في محاربة السرطانات والاورام.يحارب احتقان الجيوب الانفية .يعالج الام الراس والصداع النصفي.تنظيم مستويات السكر في الدم.مادة(الكابساسين) capsaicin المسؤولة عم اعطائه الطعم الحار لها دور كبير في التحكم في شهية الانسان ورغبته في تناول الطعام.الأضرار:حساسية وتهيج الجلد،حساسية العين ،الاكثار من الشطة يسبب البواسير،الغثيان والم البطن 4 2015-08-04 09:40:15
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية