ما هي فوائد حليب الصويا وهل له اضرار جانبية؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي حليب الصويا مفيد جدا لأنه غني بالعناصر والفيتامينات والبروتين. قد تظهر بعض الأعراض الحانبيه متل الانتفاخ (غازات في البطن ) والشعور بالغثيان و يعاني البعض من الحساسيه منه لكنه مفيد جدا ضد السرطانات ،الأمراض القلبيه، والصحه العقليه 1 2017-02-01 12:38:59
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية