ما هي فوائد شرب البيض البلدي على الريق يوميًا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول البيض نيئاً أبداً عموماً البيض يحتوي على البروتين والحديد والفسفور وفيتامين ب 12 فهو يمنع فقر الدم ويقوي الجسم ومفيد لصحة العين ويعطي شعور بالشبع لفترة طويلة 0 2015-10-24 13:31:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية