ما هي فؤائد الشاي الاخضر المغربي انا اشربه كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الاخضر مفيد لكن بدون الاكثار منه وبدون تخفيف الاكل لا يرتكز عليه وحده لتخفيف الوزن 1 2015-02-09 20:01:40
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
ولا ينصح بشرب اكثر من كوبين يوميا وأن لا يكون بعد الوجبة مباشرة 3 2015-02-08 15:18:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
الشاي الاخضر يحتوي على مضادات اكسدة تساعد في الحماية من السرطان ومن امراض القلب وتخفض الكوليستيرول والضغط، يقلل من الاصابة بالزهايمر، يساعد في نزول الوزن، ويحارب تسوس الاسنان. 4 2015-02-08 15:16:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية