ما هي فوائد شرب الماء مع الليمون؟
إجابات الأطباء على السؤال
الليمون غني بالفيتامينات مثل فيتامين ج وبالتالي فهو يساهم في تعزيز مناعة الجسم وقت الاصابة بنزلات البرد لكن يجب الاعتدال دائما وعدم شرب الليمون والمواد القوية على معدة فارغة ابدا 4 2015-03-10 14:26:58
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية