ما فوائد اوراق الزيتون بعد غليها وشربها
إجابات الأطباء على السؤال
لها فوائد في خفض ارتفاع ضغط الدم، يحوي مركبات كابحة للجراثيم و الڤيروسات ، يساهم في خفض الشحوم الثلاثية، يحوي مواداً تخفف من الشعور بالتعب و الوهن الناتجة عن بعض الامراض، يقوي المناعة، يستخدم لمعالجة الرشح و الانفولنزا كما يساعد في تخفيف التشنجات العضلية و الالام المفصلية 4 2015-06-21 19:10:13
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية