هل مغلي الليمون والبرتقال والعسل ينزل العسل اذا تم شرب ثلاث اكواب يوميا لمدة اسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
لنزول الوزن الزائد بشكل صحى جيد لابد من أتباع نظام غذائي صحي متوازن يتم تفصيله حسب السن و الوزن و الطول و العمل و النشاط البدني يوميا و ممارسة الرياضة بشكل يومي 1 2015-11-28 20:01:21
طاقم الطبي