السﻻم قرات ان شرب ملعقة شاي من زيت الزييتون كل يوم عالريق مفيد فهل ان
السﻻم عليكم قرأت ان شرب ملعقة شاي من زيت الزييتون كل يوم عالريق مفيد فهل ان كانت ملعقة طعام من زيت الزيتون مضر مثﻻ
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الزيتون مفيد في كل الأحوال ولا يفرق إن كان على الريق أم لا، ما عدا في حالة الإمساك ينصح به على الريق، مع الأخذ بعين الإعتبار محتواه من السعرات الحرارية حيث أن الملعقة الصغيره منه تحتوي على 45 سعرة حرارية مثله مثل باقي الزيوت. 2 2015-11-16 19:07:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية