هل تناول خليط الزنجبيل المطحون مع الماء على الريق يوميا مضر أم له فوائد نرجو توضيح الفوائد والطريقة السليمة في تناول الزنجبيل
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول المواد القوية والحارقة على معدة فارغة فقد يسبب ذلك التقرحات .. الزنجبيل بحد ذاته مفيد لكن تناوله بكشكل يومي وايضا على معدة فارغة يكون ضارا لذلك تناول الزنجبيل كنوع من البهارات المضافة الى الطعام او المشروبات بشكل معتدل 4 2016-11-23 16:39:43
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
تعليقات الزائرين
ع ع
استعمل ابيميد فورت .هل هناك افضل منه علما اخذ دواء تنظيم الضغط 5/625منذ سنين ..وشكرا