ما اهمية البرتقال ؟
إجابات الأطباء على السؤال
غني بفيتامين ج الذي يحارب الإلتهابات ويقوي المناعة ويحمي من أمراض القلب وبعض أنواع السرطان كما أنه غني بالألياف التي تنظم حركة الأمعاء. 1 2015-03-27 11:45:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية