ما فوائد أكل الجرجير ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي الجرجير على كثير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تقي من السرطانات ، وغني بالالياف الغذائية المفيدة لعملية الهضم والامساك. 6 2014-07-22 05:26:39
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية