عندما نقرأ في مواضع اﻻغذية يرد مصطلح الحنطة الكاملة ما المقصود بها
إجابات الأطباء على السؤال
اي القمح الكامل الغير المقشور. ان القشرة غنية بالالياف و المعادن و الفيتامين ب 2 2015-04-03 10:48:10
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية