بعد تقطيع التفاح وتركه فتره طويله يتغير لونه ... هل يوجد ضرر في اكل التفاح بعد تغير لونه وتركه فتره طويله وهو مقطع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد ضرر ولكن يفقد من عناصره الغذائية عند تركه لفترة طويلة. 0 2017-02-23 10:12:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية