ما هي فوائد حبوب الخميرة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
خميرة البيرة من المصادر الغنية جدا بالفيتامينات والمعادن فهي تساعد على زيادة الوزن وتعطي الجسم حيوية ونشاط ,وتمنع ظهور التجاعيد في الوجه وتحسن الدورة الدموية وتحافظ على صحة الجلد والشعر والأظافر 8 2014-01-07 07:09:49
الصيدلانية شذى هاني البيك
صيدلاني