ما هي اضرار الشمر؟
إجابات الأطباء على السؤال
فوائد الشمر عديدة للكبار والصغار , و لكن مضارها فقط عند استخدام جرعة عالية منه, فممكن تسبب احتقاناً وهبوطاً في القلب وكذلك دوخة وغثيان.. لذلك ينصح بالاعتدال في شربها 1 2013-11-05 14:34:43
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية