كيف اخسر وزني الزائد طولي وزني ونشاطي اليومي مو كثير اشتكي من آلام الظ
كيف اخسر وزني الزائد طولي 153 وزني 114.5 ونشاطي اليومي مو كثير اشتكي من آلام الظهر والمفاصل بس لا اشرب اي دواء ماعندي لا سكري ولا ضغط ولا امراض اخرى شكرا لتعاونكم معي ..
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو٦٧كيلو يجب عمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى لاذابة الدهون 0 2017-08-07 17:42:18
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
وزنك بحاجة للنزول والوصول للوزن المثالي( 65 كيلو) باتباع حمية غذائية متوازنة ومع لعب بعض التمارين الرياضية من 3-4 مرات في الأسبوع 0 2017-08-07 10:39:45
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية