وزني لا يقبل للنزول باي شكل , جربت انواع ريجيم ورياضه وعدم الاكل ولم ينزل وزني اي كيلو بل يزيد كل فترة هل استخدم حبوب جلوكوفاج 500 ؟ وهل لها اضرار لا اعاني من السكري ابدا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هل قمت بفحص الغدة الدقية من قبل ?!? 0 2015-05-20 01:20:29
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
هل قمت بفحص الغدة الدقية من قبل ?!?