عمري 17ووزني 52وطولي 176 جربت كل انواع المكملات الغذائية وفاتح الشهية وزيت السمك وحبوب الخميرة والحلبة والمكسرات والرياضة وكل شي ولم يزيد وزني ابدا .. ماهو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
الحل يكمن في معرفة السبب الرئيسي للنحافة و ذلك عن طريق التقيم الصحي و التغذوي . 1 2019-05-20 07:33:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية