وزني جربت كل الوسائل عشان انحف بس ما نحفت ابدا بدي الحل
وزني 85 جربت كل الوسائل عشان انحف بس ما نحفت ابدا بدي الحل
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي تغذية والالتزام ببرنامج رياضي 3 2014-12-27 14:53:05
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل