انا انجبت ن لقد جربت جميع انواع الرجيم والحميه ولم انحف الا كيلو او كي
انا فتاه انجبت طفلين ابلغ من العمر 23 لقد جربت جميع انواع الرجيم والحميه ولم انحف الا كيلو او كيلوين وأريد ان استخدم حبوب تنحيف بأي حبوب تنصحونني ارجوكم اريد ان ينقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد ادوية بها شاي اخضر او جارسينيا مفيدة للتخسيس 0 2016-01-15 19:07:44
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية