اعاني من السمنه وجربت طرق كثيرة وليس هنالك فائدة
اعاني من السمنه وزني ٨٠ الى ٨٣ وطولي ١٦٥ عمري ١٥ جربت اكثر من دايت ومانفع معي مع العلم ليس لدي امراض الحمدلله وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تقييم حالة زي حضرتك بالفحص والتحاليل والقياسات مهم جداً لوصف افضل طريقة غذائية او رياضية او دوائية 1 2021-05-23 02:00:22
د. مصطفى الشحات
تغذية