٢٤ عاما اعاني من السمنه يصل وزني الى ١١٠ كيلو وطولي ١٦٥ سم استخدام حبو
عمري ٢٤ عاما أعاني من السمنه يصل وزني الى ١١٠ كيلو وطولي ١٦٥ سم ، هل أستطيع استخدام حبوب اكاي بيري للتخسيس وهل لها اي أعراض جانبيه ، وماهي افضل انواع حبوب التخسيس ؟ شاكره لكم
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-05-27 16:04:44
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية