انا متزوجه واعاني من السمنه وزني و شي يزعجني منطقة الزند وتسبب الي الا
السلام عليكم .. انا فتاه متزوجه واعاني من السمنه وزني 100 واكثر شي يزعجني منطقة الزند وتسبب الي الاحراج سمعت عن حبوب الاساي بيري للتخسيس الوزن هل لها اضرار على الصحه .. افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح باستخدام الحبوب للتنحيف..يفضل عمل حمية مناسبة.. 0 2017-08-28 20:37:55
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية