ما فوائد وأضرار فاكهة الجرافيولا وكبسولات الجرافيولا ؟بالتفصيل
إجابات الأطباء على السؤال
الفاكهه تحتلف تماما عن الكبسولات المصنعه فكل شي طبيعي لن يكون له مضار اذا تناولته بشكل معتدل ومن اهم استخدامات هذه الفاكهه هي لعلاج بعض الالتهابات والضعف العام والاصابات البكتيريه والفيروسيه والاكتئاب ولكن ليس هناك اي ابحاث علميه جربت على الانسان ولا صحه لمعلومه ان الجرافيولا يعالج السرطان . 3 2015-09-09 18:51:08
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية