ماهي أضرار الشاي
إجابات الأطباء على السؤال
حبيبتي اضرار الشاي تتركز عندما تتناوليه بعد الوجبات مباشرة لانو يحتوي على مركبات تمنع من امتصاص الحديد،!! لذلك يفضل تناوله بعد الوجبة الغذائيه بساعتين 3 2015-05-11 16:29:18
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية