ما هي فائدة السكر لجسم الانسان
إجابات الأطباء على السؤال
السكر يعد من المواد الكربوهيدراتية التي تمد الجسم بالطاقة واخر الارشادات توصي بعدم استهلاك أكثر من 8 ملاعق صغيرة سكر، شامل السكر النقي والسكر المضاف للأغذية وذلك لخطورة استهلاكه بكميلات كبيرة فالكثير من الدراسات أظهرت وجود مخاطر صحية لاستهلاك السكر الابيض بكميات كبيرة 2 2012-12-17 06:54:34
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية