ما هي أضرار الطعام المحروق على صحة الانسان؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لتناول الطعام المحروق ضرر كبير حيث ان الحرق يؤدي الى تكوين مواد سامة ومسرطنة يكون لها الاثر السيء على الصحة كلما زاد تناولها 1 2011-08-26 11:42:07
طاقم الطبي