ما هي الفيتامينات والمعادن أو المكملات الغذائية في فتره التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. الحمية الأفضل لتخفيف الوزن هي الحمية التي تحتوي على المجموعات الغذائية الخمسة من خضار وفواكه وكربوهيدرات وبروتين وألبان ولكن بناءء على وزنك الحالي وطولك وعمرك ومعدل نشاطك وبالتالي لست بحاجة إلى مكملات .. من الممكن الاستعانة بالأعشاب التي تساعد في زيادة معدل الحرق كالشاي الأخضر والزنجبيل والكمون والليمون... بالتوفيق 3 2015-06-16 09:28:47
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية