ما هو الفحص علي اجرئو لكي ما هي الحمية المناسبة لي
ما هو الفحص الذي علي اجرئو لكي اعرف ما هي الحمية المناسبة لي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي الدم هرمانت الغدة الدرقية فيتامين د و ب 12 ومخزون الحديد اذا كان السبب ان لديك وزن ولا تعلم كيف تنقصه اما اذا كان عن بصمة الدم فلم يؤكد علميا هذا الكلام 0 2015-07-30 21:30:23
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية