٢٠ و طولي ١٧٠ و وزني ٦٧ فما هو الوزن المناسب لي و ما هي الاشياء التي ت
عمري ٢٠ و طولي ١٧٠ و وزني ٦٧ فما هو الوزن المناسب لي و ما هي الاشياء التي تساعد علي الحرق؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل الطبيعي لطولك .. اتباع نظام غذائي ومتوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم ويناسب احتياجاتك اليومية يزيد من معدل الحرق ، كما ان ممارسة الرياضة بانتظان ايضا تساعد في زيادة معدل الحرق 0 2016-06-11 13:37:23
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية