امي لديها بداية فتق في المعدة ما هو الرجيم يجب ان تتبعه بالتفصيل و
امي لديها بداية فتق في المعدة ما هو الرجيم الذي يجب أن تتبعه بالتفصيل و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول من خمس الى ست وجبات خفيفة يوميا وعدم الاكل في وقت متأخر من الليل وعدم التمدد مباشرة بعد الاكل 0 2015-01-02 17:49:39
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل