القيمة الغدائية للدلاع
اريد ان اعرف القيمة الغدائية للدلاع
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي، الدلاع هو البطيخ وهو غني بفيتامين ج الذي صديق البشرة والشعر وهو غني بالبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين أ المفيد لصحة الجلد والبطيخ يحافظ على صحة القلب والشرايين فهو غني بالماء ويعطي برودة وانتعاش للجسم صحة وعافية 0 2017-06-17 13:56:31
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية