نوع دمي هو o الاطعمه التي تساعد على انقاص الوزن
سلام عليكم، نوع دمي هو o+ ، اريد ان اعرف الاطعمه التي تساعد على انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا علاقة للغذاء بفصيلة الدم، الذي يساعد على انقاص الوزن هو التقليل من السعرات المستهلكة يومياً وخاصة الاتية من الدهون ( كالمقالي والوجبات السريعة والأطعمة كاملة الدسم، والشيبس والصلصات المحتوية على دهون) بالإضافة إلى التقليل من السكريات وممارسة الرياضة بانتظام. 1 2016-12-11 10:01:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية