اريد كم جرعة البروتين اليومية ل يمارس الرياضة بشكل ايام كل اسبوع مع مر
اريد اعرف كم جرعة البروتين اليومية لشاب يمارس الرياضة بشكل 4 ايام كل اسبوع مع مرجع لتلك المعلومة موثق وشكرا لكم ايضا اريد ان اعرف كمية الكربوهيدرات ونبذة عن كيفية حسابها
إجابات الأطباء على السؤال
بحاجة لتفاصيل أكثر عن وزنك وطولك. لكن يفضل الحصول على احتياجاتك من البروتين من الغذاء. 0 2016-08-13 09:30:35
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية