كنت ما هى الفوكه والخضروات التى تحتوى على البروتين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت اريد ان اعرف ما هى الفوكه والخضروات التى تحتوى على البروتين
إجابات الأطباء على السؤال
الخضار والفواكه تحتوي على نسبة قليله جدا من البروتين 0 2015-06-27 08:44:14
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية