ا ماهو و سبب فقدان الشهية والشعور بالسخفة في الصباح وعدم القيام بالاعم
السلام عليكم ورحمة االله وبركاته اريد ان اعرف ماهو و سبب فقدان الشهية والشعور بالسخفة في الصباح وعدم القيام بالاعمال المنزلية جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكري منذ متى بدأت تلك الحالة؟ وهل انت مصابة بأية أمراض أو تتناولين أية أدوية؟ وكم عمرك وهل انت متزوجة ام لا؟... وهل تتعرضين لضغوط نفسية هذه الايام ام لا؟؟ كل تلك الاسئلة مهمة للاجابة عن سؤالك فالتاريخ المرضي هو مايعطي الطبيب مفاتيح التواصل مع مريضه 0 2016-01-11 15:51:02
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية