السﻻم الوزن المناسب لجسمي انا انثى طولي سم ووزني كغم
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اعرف الوزن المناسب لجسمي انا انثى. طولي 162سم ووزني 65 كغم
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 52-62 كيلو 1 2015-08-04 17:40:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي 52-62 كيلو