الدكاترة المحترمين انا طولي ووزني حبيت ماهو الوزن المناسب لطولي و
السلام عليكم .. الدكاترة المحترمين انا طولي : 170 ووزني 77 حبيت اعرف ماهو الوزن المناسب لطولي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .. 70 كغ مناسب 3 2015-09-20 13:17:18
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك .. 70 كغ مناسب