هل البروتين نوع فيوجين يساعد على حرق السعرات الحراريه وهل ينصح باستخدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل البروتين نوع فيوجين يساعد على حرق السعرات الحراريه وهل ينصح باستخدامه لتخفيف الوزن وللعلم وزني92 وطولي187
إجابات الأطباء على السؤال
لا يساعد على حرق السعرات .. الرياضة هي ما تساعد على الحرق 0 2016-03-03 03:06:45
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية