ما هي الاطعمة التي تساعد على تخفيض الوزن؟ وهل يوجد دواء يساعد على حرق الدهون وزيادة حرق السعرات الحرارية؟ وكيف استطيع التخلص من الوزن الزائد؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 0 2015-06-27T09:02:20+00:00
لايوجد دواء ولا يوجد طعام يعمل على تخفيض الوزن تخفيض الوزن ياتي عن طريق نظام غذائي صحي مع ممارسه الرياضه اليوميه ،!! يمكنك تناول المشروبات التي تساعد على رفع معدل الحرق لديك كالشاي الاخضر والزنجبيل 0 2015-06-24T03:10:50+00:00
altibbi logo