ما هي الاطعمه التي تساعد في حرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هنالك ما يحرق الشحوم و لكن يزيد الاستقلاب في الجسم .مثال الاقلال من تناول لخبز الابيض و استبداله بالخبز الحبة الكاملة اضافة الى الاقلال من تناول الدسم الموجودة في الوجبات السريعة و المقلية و تحضر الاطعمة بالزيت بدل السمنة. اجعل الزنجبيل و الشاي الاخضر جزءا من نظامك الغذائي ( 3 اكواب منها يوميا ) قد يكون له اثر جيد في زيادة الاستقلاب و تحفيز انقاص الوزن اضافة الى تناول الفلفل الحار ( الاحمر ) و تناول كوبين لبن يوميا . حاول الابتعاد عن المشروبات الغازية و مشروبات الطاقة بحيث تقلل تناولها الى اقل من مرة اسبوعيا و استبدلها بالماء . و المشي هو اهم نوع رياضة يحبذ ممارسته 3 2014-08-28 12:45:06
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية