انا اتبع رجيم النقاط لانقاص الوزن مع ممارسة الرياضة يوميا وانقص من الس
انا اتبع رجيم النقاط لإنقاص الوزن مع ممارسة الرياضة يومياً وانقص الكثير من السعرات الحرارية وسؤالي هو هل اليوم المفتوح يفسد الرجيم او يبطئه ويزيد الوزن ام انه يحسن حرق الدهون ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اليوم المفتوح يمنع من ثبات الوزن ولكن بشرط كميات الاكل تكون معتدله 0 2018-06-22 15:00:48
الدكتور اسامه محمد
تغذية