ادويه مانع الشهيه ماهي
إجابات الأطباء على السؤال
لا اعلم الادوية التي تمنع الشهية ولكن افضل بلابتعاد عن الادوية لما لها اضرار جانبية ممكن ان عندما تشعرين بالجوع ان تشربي كوبين من الماء لانه سيعمل على املاء معدتك وستتغير شهيتك على الاكل كما ان طبق السلطات والخضار المقطع يملئ المعدة لاحتوائه على الالياف التي تعطي الشعور بالشبع وتناول وجبة السناك 3 اكواب من البوشار المحضر منزليا غني بالالياف ومالئ للمعدة عزيزتي عليك باشغال نفسك ووقتك وعدم التفكير في الاكل كما ان تنظيم عدد سعات نومك مهمة للمحافظة على الوزن واحرصي على تناول وجبة الافطار لانها مفتاح الطاقة 0 2015-09-20 11:43:21
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية