اعاني من النحافه وعملت تحليل دم وماعندي شي الحمدلله وال وصفلي حبوب ميس
اعاني من النحافه وعملت تحليل دم وماعندي شي الحمدلله والدكتور وصفلي حبوب ميسجور لفتح الشهيه لان عندي انسداد ف الشهيه ولاكن مافي فايده .وكمان اتناول حبوب الاوميجا3كمكمل غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
بلاش الاوميجا3 فى حالتك  وخليكى على فيتامينات متعدده وبودره اسمها جروفاست  حطيها على حليب اوعصير مرتين يوميا بعد الاكل
الدكتور اسامه محمد
تغذية