اود منكم ارشادي لحبوب فتح الشهيه غير حبوب ميسجور لأنني اعاني من نقص في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي هضمية وكبد لمعرفة سبب نقص الوزن ووضع برنامج غذائي من قبل اخصائي تغذية , حبوب فتح الشهية كثيرة وتقبل المريض لها يتفاوت من مريض لاخر 1 2014-11-11 08:46:40
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل