انا اعاني من النحافه طولي ١٥٩ وزني ٤٢ اعاني من قلة الشهيه وعند الاكل ب
انا فتاة اعاني من النحافه طولي ١٥٩ وزني ٤٢ اعاني من قلة الشهيه وعند الاكل بكميات اكبر لا يحدث اي تغيرير في شكل الجسم مانوع الاطعمه او الحبوب الممكن اكلها لفتح الشهيه
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب multi-vitamin وهي مجموعة فيتامينات مفيدة للجسم وتساعد على فتح الشهية ، اضافة البهارات للطعام تفتح الشهية، والحلبة تساعد ايضا على فتح الشهية. التركيز على الاطعمه المفيده والغنيه بالسعرات مثل الافوكادو والمكسرات والتمر والعسل والفواكه المجففة والكوكتيلات 1 2016-01-20 09:22:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية