اعاني من النحافه الشديده وضعف الشهيه المساعده
اعاني من النحافه الشديده وضعف الشهيه ارجو المساعده
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن تناول حبوب الفيتامينات بعد استشارة الطبيب حتى تعود الشهيه لحالتها الطبيعيه وبعدها زيادة كمية الطعام المتناول والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات وتنظيم الوجبات باستشارة اخصائية تغذيه 3 2015-04-07 10:59:16
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية