اعانى من النحافه الشديده انا متزوج وعمرى ٣٣ عام
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة هي أفضل علاج للنحافة ، فهي تفتح الشهية وتشاعد على الشعور بالجوع. ديورابولين هو افضل دواء لزيادة الوزن ، لكن استخدم معه نظام غذائي يعتد على بروتين البودرة وأشهره سوستاجين وبالنسبة للنظام الغذائي يكون :  الفطور : عسل نحل + جبنة دبل كريم + 3 ملاعق سوستاجين للحم المفروم الغداء : 250 غرام لحمة خروف + ارز بالخلطة + ملعقة عسل + خضروات العشاء : بطاطا بيوريه + كوب زبادي بالعسل الاسود + ملعقة عسل نحل قبل النوم : كوب زبادي و 3 ملاعق سوستاجين ، بالاضافة الى هذا يمكنك ناول فيتامين ب6 الفاتح للشهية وعمل المفتقة المصرية التي هي عبارة عن 5 حبات تين مجفف تنقع في كوب يانسون لمدة 7 ساعات ثم تؤكل ويشرب ماؤها والاكثار كذلك من تناول المكسرات   5 2010-05-01 22:59:33
طاقم الطبي