انا اعاني من النحافه الشديده و اريد زيادة وزني باي من الفيتمينات تنصحو
انا شاب اعاني من النحافه الشديده و اريد زيادة وزني باي من الفيتمينات تنصحوني الرجاء المساعدة وجزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 0 2017-07-09 15:32:48
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي