مشكله النحافه الشديده لدي ومش عارف اعمل ايه
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة الطبيعية 1 كيلو في الاسبوع، أنصح بزيادة تناول الاغذية التي تحتوي على نشويات كالأرز والخبز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة الصيدلاني عن الاسم التجاري الآمن 2 2015-05-28 21:27:39
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 2 2015-05-27 16:06:26
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية